موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع «كورنر سبورت» في التقرير التالي، موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويحل منتخب الأرجنتين ضيفًا ثقيلًا على نظيره فنزويلا على ملعب استاد مونومنتال دي ماتورين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، التي تقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

ويسعى منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه المخضرم وقائده ليونيل ميسي للفوز على فنزويلا، من أجل مواصلة الانتصارات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والحفاظ على الصدارة.

وخاض منتخب الأرجنتين 8 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 6 مباريات، وخسر مباراتين أمام أوروجواي وكولومبيا.

ويعتلي منتخب الأرجنتين صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برصيد 18 نقطة، بينما يأتي منتخب فنزويلا في المركز السادس بـ10 نقطة.

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا

يلتقي منتخب الأرجنتين وفنزويلا في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الواحدة صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات كأس العالم

تستحوذ شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، على حقوق بث مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأرجنتين وفنزويلا في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، عبر SSC Sport 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى