القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان، في تصفيات كأس العالم، ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب اليابان، في منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويستضيف ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مباراة السعودية أمام نظيره اليابان، اليوم الخميس، في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

منتخب السعودية
منتخب السعودية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

وسيتم نقل مباراة منتخب السعودية أمام نظيره اليابان، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، عبر قنوات bein sports 3 والكأس 5.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

ويواجه منتخب السعودية نظيره منتخب اليابان، في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، اليوم الخميس الموافق 10 من شهرأكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة السعودية واليابان، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتواجد في الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا بمشاركة 18 فريقًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

منتخب اليابان
منتخب اليابان

وسوف يتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، وسيصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات، وسيتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى كأس عالم 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل منتخبات قارة آسيا فيالمونديال.

ويتواجد منتخب السعودية في وصافة مجموعته الثالثة، في تصفيات المؤهلة لكأس العالم، برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد اليابان في صدارة المجموعة، برصيد 6 نقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى