تريزيجيه يكشف عن استعدادات منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

علق محمود حسن تريزيجيه، عن مواجهة منتخب مصر وموريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويلاقي منتخب مصر نظيره موريتانيا في السابعة من مساء غد الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تريزيجيه عن لقاء موريتانيا: نحترم الجميع وهدفنا الوصول لأعلى مستوى

وقال تريزيجيه في تصريحات مقتضبة، خلال المؤتمر الصحفي لـ مباراة منتخب مصر وموريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا: “مباراة موريتانيا مهمة جدًا، نحن نحترم كل المنتخبات سنظل نحلم بأن نصل دائمًا لأعلى مستوى”.

وأضاف: “نريد تحقيق طموح الشعب المصري، ونسعى دائما للاجتهاد كلاعبين”.

وأتم: “أتمنى ربنا يوفقنا في لقاء موريتانيا، وسيظل هدفنا دائمًا هو إسعاد الجماهير المصرية”.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب إلى جانب منتخبات كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال أول مباراتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، على حساب كاب فيردي وبوتسوانا.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط من الفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، بينما يأتي الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبأفضلية المواجهات المباشرة على موريتانيا التي تحتل المركز الثالث بالرصيد ذاته، ويتذيل منتخب بوتسوانا الترتيب بدون نقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى