موعد مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء، الذي يجمعها على الملعب الشرفي بوجدة، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية.

ويستضيف منتخب المغرب نظيره أفريقيا الوسطى على الملعب الشرفي بوجدة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويرغب المنتخب المغربي بقيادة مديره الفني وليد الركراكي لمواصلة انتصاراته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2028، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية.

ويعتلي منتخب المغرب صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، برصيد 6 نقاط من فوزين، بينما يأتي منتخب أفريقيا الوسطى في الترتيب الثالث بـ3 نقاط.

موعد مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى

تقام مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، على الملعب الشرفي بوجدة، وذلك غدًا السبت المقبل الموافق 12 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى