ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم بعد السقوط أمام اليابان

يستعرض هذا التقرير ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026.عن قارة بعد السقوط أمام اليابان، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

تلقى منتخب السعودية هزيمة مؤلمة على ملعبه ووسط جماهيره بثنائية نظيفة أمام اليابان في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الملك عبد الله الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وواصل المنتخب السعودي بقيادة مديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، نتائجه المتذبذبة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بعدما تعادل على ملعبه في الجولة الأولى مع أندونيسيا، ثم فاز على الصين، قبل أن يسقط أمام اليابان.

وافتتح اللاعب كامادا التسجيل لصالح منتخب اليابان في شباك السعودية في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعدما انطلق من الخلف، واستقبل عرضية زميله بقدمه في شباك السعودية، ليخطف هدف التقدم لفريقه.

وتمكن المنتخب الياباني من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 81 من زمن المباراة، بعدما ارتقى كوكي أوجاوا غير المراقب ليقابل تمريرة عرضية من ركلة ركنية بضربة رأس متقنة في الشباك.

بهذا الفوز رفع منتخب اليابان رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند 4 نقاط في الترتيب الثالث بفارق الأهداف عن أستراليا صاحبة المركز الثاني.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم

1- اليابان – 9 نقاط.

2- أستراليا – 4 نقاط.

3- السعودية – 4 نقاط.

4- البحرين – 4 نقاط.

5- إندونيسيا – 3 نقاط.

6- الصين – بدون نقاط.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى