محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لـ منتخب مصر أمام موريتانيا.. فيديو

تمكن النجم محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثاني لـ منتخب مصر أمام موريتانيا في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لـ منتخب مصر في شباك موريتانيا في الدقيقة 79، عقب كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها محمد صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

افتتح النجم محمود حسن تريزيجيه، التسجيل لـ منتخب مصر في شباك موريتانيا بتسديدة صاروخية، في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتمكن تريزيجيه من تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب مصر في الدقيقة 70، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين ابعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطيء فقابلها تريزيجيه بتسديدة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال أول مباراتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، على حساب كاب فيردي وبوتسوانا.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب إلى جانب منتخبات كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى