ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا بعد الفوز على موريتانيا

تعرف على ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا بعد الفوز على موريتانيا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية.

وواصل منتخب مصر انتصاراته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، بعد الفوز على موريتانيا بثنائية محمد صلاح وتريزيجيه.

وتغلب منتخب مصر على موريتانيا بفضل ثنائية محمود حسن تريزيجيه، والنجم محمد صلاح، ليواصل الفراعنة انتصاراته، ويقترب المنتخب المصري من التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

افتتح النجم محمود حسن تريزيجيه، التسجيل لـ منتخب مصر في شباك موريتانيا بتسديدة صاروخية، في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتمكن تريزيجيه من تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب مصر في الدقيقة 70، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين ابعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطيء فقابلها تريزيجيه بتسديدة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى.

وتمكن النجم محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثاني لـ منتخب مصر أمام موريتانيا في الدقيقة 79 من عمر المباراة، ليؤمن فوز الفراعنة.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لـ منتخب مصر في شباك موريتانيا في الدقيقة 79، عقب كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها محمد صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا

1- مصر – 9 نقاط.

2- الرأس الأخضر – 3 نقاط.

3- بوتسوانا – 3 نقاط.

4- موريتانيا – 3 نقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى