موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعها على ملعب وارسو الوطني.

ويحتضن ملعب وارسو الوطني مباراة البرتغال وبولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويسعى منتخب البرتغال لمواصلة انتصاراته في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، بعدما حقق الفوز على كرواتيا وإسكتلندا في أول جولتين.

أما منتخب بولندا يرغب في استغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما خسر من كرواتيا في المباراة الماضية، وسبقها الفوز على إسكتلندا في الجولة الأولى.

ويعتلي منتخب البرتغال صدارة المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط محققًا العلامة الكاملة، بينما تأتي بولندا في الترتيب الثالث بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن كرواتيا صاحبة المركز الثاني.

موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة البرتغال وبولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب وارسو الوطني، وذلك اليوم السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

ومن المقرر أن تذاع مباراة البرتغال وبولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى