على رأسهم محمد صلاح.. مفاجأة مدوية بخصوص مصير ثلاثي ليفربول

كشف جيسون ماكاتير، لاعب ليفربول السابق، عن توقعاته بشأن مصير الثلاثي محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، فيما يخص مستقبلهم واقتراب عقودهم الحالية من النهاية.

ومن المقرر أن تنتهي عقود الثلاثي محمد صلاح، وترينت ألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، مع نادي ليفربول في نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل النادي لاتفاق مع اللاعبين بشأن تجديد عقودهم.

هل يرحل صلاح وفان دايك وأرنولد عن ليفربول؟

ونقلت شبكة “teamtalk” الإنجليزية تصريحات ماكاتير التي قال خلالها: “ليفربول سيعمل خلف الكواليس باستراتيجية وخطة، في عالم مثالي سيرغب النادي في الاحتفاظ بالثلاثة”.

وتابع: “أما ما إذا كانوا سيحتفظون بالثلاثة فهذا سؤال آخر، هل ستسهل مجموعة فينواي الرياضية الاحتفاظ بهم جميعًا؟ لست متأكدًا بسبب الإنفاق، لقد تغير مشهد كرة القدم مرة أخرى”.

وأكمل: “كارفاخال أصيب للتو في الرباط الصليبي الأمامي، يبلغ من العمر 32 عامًا، ترينت ألكسندر أرنولد أحد أفضل أصدقائه هو بيلينجهام، لقد فاز بكل شيء في ليفربول”.

وواصل: “إنه في ذلك السن الذي يسمح له بالذهاب وخوض تجربة في مكان آخر، ونحن نعلم أن هناك ناديًا واحدًا فقط تترك ليفربول من أجله، كمشجع وكلاعب لـ ليفربول، إنه ريال مدريد، سيكون من الغباء أن تعتقد أنهم لن يريدونه”.

وأردف: “أعتقد شخصيًا أن أرنولد سيرحل، ومحمد صلاح سيبقى، وفيرجيل فان دايك سيوقع عقدًا قصير الأمد، هذا ما أعتقد أنه سيحدث”.

وحول المقارنة بيت أرنولد وستيفن جيرارد، قال: “لقد انتهت أيام اللاعب الذي يلعب في نادي واحد، لا أعتقد أنك سترى جيرارد مرة أخرى، لا أعتقد حقًا أن هذا الأمر مستمر بعد الآن”.

وأضاف: “هناك الكثير في كرة القدم الآن، كما تعلمون، عقود خارج الملعب، وصفقات مربحة في أماكن أخرى، ريال مدريد يغير المشهد بأكمله لـ أرنولد، كشخص وكرجل رياضي، يفتح عالمه لفرص مختلفة”.

واستطرد: “إنه ريال مدريد، إنها إسبانيا، لغة أخرى، ثقافة أخرى، لقد فاز بكل شيء في ليفربول، ليس الأمر وكأنه سينظر إلى مسيرته ويتمنى لو بقي ليفوز بالدوري”.

وواصل: “لقد فعل ستيفن جيرارد ذلك، كان هدف ستيفن في مسيرته الرياضية هو الفوز بالدوري في ليفربول، كاد أن يفعل ذلك، لكنه تلاشى في النهاية”.

وأتم: “ربما إذا لم يفز ليفربول بالدوري تحت قيادة كلوب، فقد يغري ذلك أرنولد بالرغبة في البقاء، أعتقد أن الحظوظ لا تسمح له بالبقاء في ليفربول الآن”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى