سلوت يُلمح لمصير محمد صلاح ويختار التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا

قام آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، بالتلميح على مستقبل ثلاثي الفريق الإنجليزي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، بعد اقتراب نهاية عقدهم.

وسوف ينتهي عقد الثلاثي محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

سلوت يختار التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا

واختار سلوت في التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا، واختار صلاح وأرنولد وفان دايك، كما اختار حارس مرمى الفريق أليسون بيكر.

وتحدث سلوت في تصريحات لـأمازون برايم“: الجميع سيفهمون سبب اختياري أليسون، لأنني أعمل معه الآن لكنه كان مهمًا حقًا عندما فازوا بدوري أبطال أوروبا قبل بضع سنوات.

وتابع: منذ أن عملت معه، رأيت مدى تميزه وعدد التصديات المهمة التي قام بها بالفعل، لقد كان رائعًا لسنوات عديدة مع ليفربول وهذا اختيار سهل.

وأضاف: كان ترينت مميزًا للغاية بالنسبة لليفربول لسنوات عديدة، لقد جاء من الأكاديمية وفاز بدوري أبطال أوروبا في هذا النادي.

واستكمل: يجب أن يكون فيرجيل فان دايك موجودًا، لقد كان له تأثير كبير على هذا النادي، أعتقد أنه عندما جاء هو وأليسون، كانت هذه هي الخطوة الأخيرة التي كان الفريق بحاجة إلى اتخاذها.

وأردف: فان دايك قلب دفاع مثير للإعجاب، مهيمن في الكرات العاليةلديه كل الصفات التي يجب أن يتمتع بها قلب الدفاع.

وأشار: إذا سألتني هذا قبل عام، فربما كنت سأقول أندريس إنييستا (في خط الوسط)… لكنني أعتقد الآن أنني سأختار ستيفن جيرارد، في حين أن إنييستا وزين الدين زيدان يستحقان التواجد في التشكيلة، فقد لعبا مع زملاء رائعين.

وواصل: جيرارد أيضًا يستحق ذلك، لكنني لا أعتقد أنه لعب بنفس مستوى اللاعبين الذين لعب معهمالكنه كان لا يزال مميزًا.

وشدد: من الواضح أن محمد صلاح يجب أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، فقد أمضى ثماني أو تسع سنوات على هذا المستوى العالي، وفي التاريخ الحديث لهذا النادي، سجل العديد من الأهداف، لقد كان مميزًا للغاية في هذا النادي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى