وكيل أتشيمبونج يفتح النار على الزمالك

تحدث وائل الخربتاوي، وكيل أعمال اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، عن أزمة اللاعب مع نادي الزمالك، وتجاهل الفارس الأبيض لكل الوعود الذي يقدمها.

الخربتاوي: أتشيمبونج عايش ملك بسبب الزمالك

وقال الخربتاوي في تصريحات تليفزيونية: أتشيمبونج كان قد صدر حكم لصالحه في البداية بـمليون و150 ألف دولار، تعويضًا له منالزمالك على فسخ العقد من طرف واحد.

وأكمل: الزمالك حدثت له مشكلة، لأن أتشيمبونج كان قد سجل فيديو يقول فيه إنه يشكر نادي الزمالك والفترة التي قضاها، ولم يقل أنهتنازل عن باقي مستحقاته، فعندما ذهب الفيديو لـفيفاأصبح في صالح اللاعب، ووقتها كان هناكزووم ميتينج أون لاين، ولم يحضرهأحد من الزمالك، فتم الحكم غيابيًا على نادي الزمالك بمليون و250 ألف دولار.

وأشار: اللاعب كان يتبقى له أخر قسط بـ 115 ألف دولار، زائد غرامة بـ 75 ألف دولار لأن الزمالك لم يُسدد القسط في الموعد المُحدد،وأصبح مطلوبا من النادي تسديد 185 ألف دولار.

وتابع: لم يحدث تواصل من نادي الزمالك مع اللاعب، هناك محامي إيطالي تابع للقلعة البيضاء ومحامي اللاعب الهولندي، الزمالك لو دفع المبلغ يستطيع فك إيقاف القيد في اليوم التالي، ولن نتفاهم مع الزمالك في تخفيض المبلغ، لأننا أخذنا وعود كثيرة بتسديد المبلغ ولم يحدث.

وأردف: محامي اللاعب كان قد متسامحا في الفترة الأخيرة، لكن عند تسديد القسط الأخير تم وعده أكثر من مرة ولم يُنفذ هذا الوعد.

وأكد: عقد أتشيمبونج مع الزمالك كان 200 ألف دولار في السنة الأولى و220 في السنة الثانية و225 في السنة الثالثة و250 في السنة الرابعة، وكان قد تم الحكم من الفيفا بتسديد الزمالك للاعب المبالغ المتبقية له، لأن أتشيمبونج لعب للزمالك سنة من ضمنها خرج إعارة لـبتروجيت، ثم عاد للزمالك وانتقل إلى قطر.

وواصل: وهناك لكي يتم إرسال بطاقته الدولية لا بد أن يتنازل عن مستحقاته، فحدث خطأ في الإجراءات من قبل الزمالك، واللاعب استغل ذلك ورفع قضية ضد النادي وكسب القضية لأن الزمالك لم يحضرالزووم ميتينجمع المحكمة الرياضية، فتم الحكم لصالح اللاعب.

وختم: (أتشيمبونج عايش زي هارون الرشيد، كل شوية في بلد وملك، دلوقتي عامل زي تاجر البورصة، كل يوم يبص على الزمالك لو مبعتش فلوس يشتكي وتجيلوا الفلوس بالغرامة، لأن كده كده هياخد الفلوس، وكل يوم في بلد، في النادي إللي اشتراه شوية وفي الأكاديمية شويةويسافر لزوجته ألمانيا.. هارون الرشيد).

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى