القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتوجو في كأس أمم إفريقيا

يبحث عشاق المستديرة الخضراء، عن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتوجو، في أمم إفريقيا، ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره منتخب توجو، في منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

ويستضيف ملعب «كيجيه»، مباراة منتخب الجزائر أمام نظيره منتخب توجو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة «هـ» بـ مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025.

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتوجو في أمم إفريقيا

وسيتم نقل مباراة منتخب الجزائر أمام نظيره منتخب توجو، في منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، عبر قناة beIN SPORTS HD 1، الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وسيعلق على أحداث اللقاء الجزائري حفيظ دراجي.

ويدخل منتخب الجزائر وهو عينه على الفوز أمام توجو، وذلك لحاجته لنقطة وحيدة من أجل ضمان الصعود إلى مسابقة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها في المغرب.

منتخب توجو
منتخب توجو

موعد مباراة الجزائر وتوجو في أمم إفريقيا

ويواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب توجو، في ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة «هـ» بـ مباريات تصفيات أمم أفريقيا، اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة الجزائر أمام توجو بي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ونجح منتخب الجزائر من الفوز أمام نظيره غينيا الإستوائية بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية، ثم فاز رفقاء رياض محرز على ليبيريا بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثانية، وفي الجولة الماضية اكتسح المنتخب الجزائري نظيره التوجولي بخماسيةمقابل هدف، مساء يوم الخميس الماضي.

بينما وقع منتخب توجو في فخ التعادل الإيجابي أمام ليبيريا، بنتيجة هدف لكل فريق، ثم تعادل من جديد لكن تلك المرة أمام غينيا الاستوائية بنتيجة هدفين لكل فريق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى