فرنسا تعبر بلجيكا وألمانيا تتخطى هولندا في دوري الأمم الأوروبية

حقق منتخب فرنسا فوزًا غاليًا على نظيره بلجيكا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وفي ذات الجولة تغلب المنتخب الألماني على نظيره الهولندي بهدف نظيف.

فرنسا تتغلب على بلجيكا

بدأ منتخب فرنسا التهديف في الدقيقة 35 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه راندال كولو مواني، من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك بلجيكا.

وتمكن اللاعب لويس أوبيندا من تعديل النتيجة لصالح بلجيكا في الدقيقة 45+2، بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى عن طريق تيموثي كاستاني إلى داخل منطقة الجزاء سددها أوبيندا بالرأس سكنت المرمى.

وعاد راندال كولو مواني ليضع فرنسا في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 62، عقب كرة عرضية من الجهة اليسرى من لوكاس دين إلى منطقة الجزاء سددها راندال كولو مواني بالرأس سكنت المرمى.

بهذا الفوز رفع منتخب فرنسا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند 4 نقاط في الترتيب الثالث.

ألمانيا تهزم هولندا

وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية عن مواجهة فرنسا وبلجيكا، تمكن منتخب ألمانيا من تحقيق فوزًا صعبًا على ملعبه وبين جماهيره على حساب هولندا، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وجاء هدف ألمانيا في شباك هولندا في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى نفذها جوشوا كيميتش إلى داخل منطقة الجزاء حاول تشتيتتها الدفاع ولكن وصلت جايمي ليولينج المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي سددها قوية سكنت الشباك.

بهذا الفوز رفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد المنتخب الهولندي عند 5 نقاط في المركز الثاني.

إيطاليا تكتسح إسرائيل

بدوره اكتسح منتخب إيطاليا نظيره إسرائيل برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

سجل رباعية منتخب إيطاليا كلًا من ماتيو ريتيغي من ركلة جزاء في الدقيقة 41، واحرز جيوفاني دي لورينزو هدفين في الدقيقتين 54 و79، ودافيد فراتيسي في الدقيقة 72، بينما جاء هدف إسرائيل في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب محمد أبو فاني.

وواصل منتخب إيطاليا صدارته للمجموعة الثانية، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما تتذيل إسرائيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى