ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا بعد الفوز على موريتانيا

يستعرض هذا التقرير ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا بعد الفوز على موريتانيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات.

كرر منتخب مصر فوزه على موريتانيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتغلب منتخب مصر على موريتانيا بهدف دون مقابل بأقدام اللاعب إبراهيم عادل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

جاء هدف مصر الأول في شباك موريتانيا في الدقيقة 87 من عمر اللقاء الذي جمعهما، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025.

الهدف جاء بعد تمريرة من تريزيجيه إلى إبراهيم عادل الذي سدد كرة من وسط الملعب ليستغل تقدم حارس المرمى لتسكن الكرة داخل الشباك.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة، فيما تتذيل موريتانيا المجموعة بـ3 نقاط.

ترتيب مجموعة مصر

1- منتخب مصر 12 نقطة.

2- بوتسوانا 6 نقاط.

3- الرأس الأخضر 3 نقاط.

4- موريتانيا 3 نقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى