موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع «كورنر سبورت» في التقرير التالي، موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويستضيف منتخب الأرجنتين نظيره بوليفيا على أرضية ملعب أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويسعى منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه المخضرم وقائده ليونيل ميسي للعودة إلى طريق الانتصارات بعد التعادل مع فنزويلا في الجولة الماضية، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والحفاظ على الصدارة.

وخاض منتخب الأرجنتين 9 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 6 مباريات، وخسر مباراتين أمام أوروجواي وكولومبيا، وتعادل في لقاء وحيد مع فنزويلا في الجولة الماضية.

ويعتلي منتخب الأرجنتين صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برصيد 19 نقطة، بينما يأتي منتخب بوليفيا في المركز السادس بـ12 نقطة.

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا

يلتقي منتخب الأرجنتين وبوليفيا في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، غدًا الأربعاء الموافق 16 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الرابعة صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم

تستحوذ شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، على حقوق بث مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأرجنتين وبوليفيا في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، عبر SSC Sport 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى