الخطيب يصدم كولر بخصوص صفقة مهاجم الأهلي السوبر

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صدمة قوية للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بخصوص التعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبلغ مارسيل كولر، مسؤولي الأهلي بتمسكه بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نظرًا لعدم وجود سوى وسام أبو علي، ومحمود كهربا الذي تراجع مستواه بشدة في الفترة الأخيرة.

الخطيب يفاجئ كولر بفرمان ناري

وبحسب مصدر داخل النادي الأهلي، قإن مجلس الإدارة استجاب لرغبة مارسيل كولر في التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، ولكن بشروط مالية معينة تتناسب مع قدرة النادي المالية في الوقت حالي.

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة النادي الأهلي يعمل حاليًا على التعاقد مع مهاجم جديد، بشرط أن تتوافق قيمة اللاعب السوقية مع ميزانية النادي وقدرته على توفير قيمة الصفقة بالدولار.

ولفت إلى أن الأهلي يعاني من صعوبة كبيرة في توفير العملة الصعبة، كما أن النادي مرتبط بالتزامات دولارية تتعلق برواتب الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب في القلعة الحمراء، والتي تصل إلى مليون و400 ألف دولار شهريًا.

وزاد: “محمود الخطيب قرر رصد مليون ونصف دولار لحسم التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، والتي قد تزيد بحد أقصى إلى 2 مليون دولار، حيث أن مجلس إدارة النادي يرفض زيادة قيمة الصفقة عن هذا الحد”.

وأتم تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يواجه صعوبة في توفير العملة الصعبة، وهو ما دفع مجلس إدارة النادي لتحديد ميزانية خاصة لصفقة المهاجم الجديد، ولكن بشرط أن تتراوح قيمة الصفقة ما بين 1.5 إلى 2 مليون دولار كحد أقصى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى