كولر يطالب الأهلي بضم صفقة مدوية من قلب الزمالك

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع أحد نجوم الزمالك خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى عودة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز.

وتعاقد الأهلي مع 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم المغربي أشرف داري، ومواطنه يحيى عطية الله، ويوسف أيمن مدافع السد القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم، بالإضافة إلى عمر الساعي، لاعب وسط الإسماعيلي.

كولر يرغب في التعاقد مع ناصر ماهر

وأكدت التقارير أن مارسيل كولر خلال أحد اجتماعاته مع لجنة التخطيط لمعرفة طلباته بخصوص احتياجاته لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، استفسر عن الثنائي رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وناصر ماهر لاعب نادي الزمالك.

وأشارت التقارير إلى أن لجنة التخطيط أبلغت مارسيل كولر باستحالة التعاقد مع هذه الثنائي، خاصة وأن كلاهما كان يلعب في صفوف الأهلي قبل ذلك.

وشدد على أن مارسيل كولر كان يعتقد أن التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر، لكن تم إبلاغ المدرب بأنه سيكون من الصعب التعاقد مع اللاعبين، وتم مطالبة المدرب السويسري بصرف النظر عن هذه الفكرة.

وأنهى تصريحاته بالتأكيد على أن مدرب الأهلي وضع رمضان صبحي وناصر ماهر ضمن أولوياته، وذلك بعد إبلاغه بأنه يجب الانتهاء من ملف الصفقات قبل يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري، لكن تم إقناع كولر بصعوبة عودة النثائي إلى القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى