قرار مثير من بيراميدز بشأن انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي

أكد الإعلامي خالد الغندور، إن مصدر مسؤول داخل إدارة نادي بيراميدز، رد على ما تردد بشأن رغبة إبراهيم عادل في الرحيل عن النادي، وتحديدًا بعد رغبة الأهلي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الغندور في تصريحات تليفزيونية خلال تقديم برنامجه ستاد المحور: “المصدر أكد أن ملاك بيراميدز أكدوا أن إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل لأي ناد في مصر سواء الأهلي أو الزمالك مهما كانت الاغراءات المالية”.

وأشار إلى أن المصدر أكد أن إدارة بيراميدز قد توافق على رحيل إبراهيم عادل للاحتراف في أوروبا فقط، بمقابل مادي لن يقل عن 5 ملايين دولار.

وأتم الغندور: “المصدر تسائل هل يقل إبراهيم عادل عن أحمد زيزو الذي تلقى عرضًا من أحد الأندية بالسعودية مقابل 5 ملايين دولار، لاعبنا صغير في السن وإمكانيات تفوق أي لاعب في مصر ولن يرحل مهما كانت الاغراءات”.

بيراميدز يصطدم بـ الزمالك في السوبر المصري

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة من العيار الثقيل أمام الزمالك في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ صافرة مباراة بيراميدز والزمالك في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى