موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت القادمة في الدوري الألماني.. بمشاركة مرموش

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت القادمة في الدوري الألماني ضد باير ليفركوزن، بمشاركة النجم المصري عمر مرموش.

ويصطدم فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش مع نظيره باير ليفركوزن حامل لقب الدوري الألماني، لحساب لقاءات الجولة السابعة من البوندسليجا.

يسعى فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، لمواصلة عروضه القوية في الدوري الألماني، من أجل المنافسة بقوة على صدارة البوندسليجا.

ونجح فريق آينتراخت فرانكفورت في تحقيق 4 انتصارات في مسابقة الدوري الألماني، وتعادل في لقاء كان في الجولة الماضية أمام بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب البوندسليجا، وخسر في مباراة واحدة.

أما فريق باير ليفركوزن حامل لقب الدوري الألماني، يرغب في استعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل في آخر مباراتين أمام بايرن ميونخ هولشتاين كيل، فيما حقق الفوز في 3 لقاءات وخسر في مواجهة وحيدة.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد فريق باير ليفركوزن في المرتبة الخامسة بـ11 نقطة.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن

ستقام مباراة آينتراخت فرانكفورت القادمة في الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن، لحساب لقاءات الجولة السابعة من البوندسليجا، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت القادمة في الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى