برشلونة يحسم موقفه من بيع لامين يامال بعد تلقيه عرضًا بـ250 مليون يورو

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة موقفه من بيع لامين يامال نجم الفريق، بعد تلقيه عرضًا خلال الفترة الماضية بقيمة 250 مليون يورو.

وأكد لابورتا في تصريحات نقلتها القناة الرسمية للنادي “بارسا تي في” إنه تلقى عرضًا خياليًا قيمته 250 مليون يورو مقابل التفريط في لامين يامال، نجم الفريق، لكنه رفض مناقشة فكرة رحيله.

هل يفكر برشلونة في بيع لامين يامال؟

وأوضح لابورتا أن هناك من يعتقد أن عمليات بيع بعض اللاعبين تمت لتحقيق التوازن المالي، لكن الأمر ليس كذلك، ‏بيع اللاعبين الذي قمنا به كان لأسباب رياضية، أذكر مثالٕا على ذلك عثمان ‏ديمبلي أو جويو لا يوجد مكان للاعبين في برشلونة.

وأردف: “‏نحن نعرف كيف نبيع اللاعبين ومتى ذلك ومن يأتي لشراء اللاعبين يجب أن يكون مستعدًا للدفع، نريد الاحتفاظ فقط بمن يريدون اللعب معنا”.

ورفض رئيس برشلونة الكشف عن هوية ‏النادي الذي عرض عليه مبلغ 250 مليون يورو لشراء لامين يامال، لكنه أكد في المقابل أنه رفض العرض وسيرفض أي عرض لشراء أيقونة الكرة الإسبانية وفق قوله، مضيفّا أن “مجلة فوربس تقدرنا الآن أكبر بكثير من العام الماضي”.

وارتبط لامين يامال بمغادرة برشلونة خلال صيف العام المقبل 2025، حيث تحدثت تقارير عن أن باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في إحداث ما يشبه “الزلزال” في سوق الانتقالات للموسم المقبل بالتعاقد مع يامال.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى