موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة التي يحتضنها ملعب المملكة أرينا، في إطار لقاءات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف الهلال نظيره الفيحاء على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الزعيم لمواصلة انتصاراته، من أجل الحفاظ على صدارة دوري روشن.

وخاض الهلال 6 لقاءات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، نجح خلالها في تحقيق الفوز، ولم يتلقى أي خسارة أو يتعادل.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية، بينما يتواجد الفيحاء في الترتيب الرابع عشر بـ5 نقاط.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

يلتقي الهلال والفيحاء في إطار لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب المملكة أرينا، وذلك غدًا الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري.

تبدأ مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

تعتبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال والفيحاء في الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC 1، بتعليق الثلاثي فارس عوض، حاتم بطيشة، عيسى الزدجالي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى