موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يزداد بحث واهتمام العديد من  عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان خلال الساعات الأخيرة بصفة عامة، وعشاق الدوري السعودي بصفة خاصة عن موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء كضيف ثقيل على  نظيره فريق الهلال اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من أكتوبر الجاري.

ويستضيف ستاد المملكة أرينا مباراة الهلال والفيحاء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

الهلال
الهلال

ويقدم لكم موقع كورنر سبورت في التقرير التالي، موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن والتي تحظى على اهتمام كبير من جانب الجمهور في كل مكان.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن 

وتقام المباراة المرتقبة بين الهلال والفيحاء مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر اكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر منافسات بطولة دوري روشن.

الهلال
الهلال

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والفيحاء مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن 

وتذاع مباراة الهلال أمام الفيحاء اليوم في مشوار بطولة الدوري السعودي على قنوات اس اس سي القطرية، كونها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويحتل الهلال  المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ثمانية عشر نقطة، ويأتي الفيحاء في المركز الرابع عشر برصيد خمس نقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى