تطورات في مصير محمد صلاح مع ليفربول.. صدمة لأندية الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن تطورات في مصير محمد صلاح مع ليفربول خلال فترة الانتقالات القادمة وموقفه النهائي من مغادرة الفريق.

وارتبط أسم محمد صلاح في الساعات القليلة الماضية بالرحيل عن الدوري الإنجليزي من أجل خوض تجربة جديدة بعدما وصله العديد من العروض المختلفة من جانب كبار الأندية.

محمد صلاح
محمد صلاح

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية فإن محمد صلاح يحظى باهتمام كبير من جانب عمالقة الدوري السعودي، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ويعتبر الثنائي المتمثل في نادي الهلال ونادي أهلي جدة هما أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع الفرعون المصري في سوق الانتقالات الصيفي القادم لتعزيز صفوف الفريق.

كما وصل محمد صلاح اهتمام من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة لتعزيز صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل كيليان مبابي عن الفريق.

موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول 

في هذا السياق، فقد كشفت التقارير الصحفية، أن محمد صلاح غير مهتم بما وصله من عروض من مختلف أندية العالم، وأنه يريد استكمال مشواره داخل ليفربول حتى آخر لحظة.

محمد صلاح
محمد صلاح

موعد انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول 

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يرتبط مع نادي ليفربول بعقد يصل حتى صيف العام المقبل، ولا يفكر حتى الآن في الحديث عن مستقبله وموقفه النهائي من التجديد أو عدمه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى