قائمة ريال مدريد لمواجهة سلتا فيجو في الدوري الإسباني.. عودة كورتوا

أعلن الجهاز الفني لفريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، عن قائمة الفريق لمواجهة سلتا فيجو في الدوري الإسباني، في اللقاء الذي يحتصنه ملعب بالايدوس، لحساب لقاءات الجولة العاشرة من بطولة الليجا الإسبانية.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره سلتا فيجو على أرضية ملعب بالايدوس، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويلاقي ريال مدريد نظيره سلتا فيجو في الدوري الإسباني مساء غدًا السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتلقى الجهاز الفني لفريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أخبارًا سعيدة قبل مواجهة سلتا فيجو في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية أن ريال مدريد تلقى أخبارًا سعيدة بعودة رباعي الفريق وجاهزيتهم للمشاركة ضد سلتا فيجو في الدوري الإسباني، غدًا السبت.

وأوضحت الصحيفة أن الرباعي كيليان مبابي، وفينيسيوس جونيور، وإيدير ميليتاو، والحارس تيبو كورتوا، أصبحوا جاهزون للمشاركة ضد سيلتا فيجو بعد تعافيهم من الإصابة بشكلٍ كامل.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 3 مواجهات، ولم يخسر أي مباراة، فيما يأتي فريق سلتا فيجو في الترتيب التاسع بـ13 نقطة.

قائمة ريال مدريد لمباراة سلتا فيجو

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، سيرجيو ميستري.

الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو​، خيسوس فاييخو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، فران جارسيا.

الوسط: جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.

الهجوم: أردا جولر، فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو، إندريك.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى