موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب مولينيو معقل الوولفز، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة البريميرليج.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون على أرضية ملعب مولينيو معقل الوولفز، لحساب لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته بعدما نجح في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من البريميرليج.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 17 نقطة، خلف ليفربول المتصدر بـ18 نقطة، فيما يتذيل فريق وولفرهامبتون جدول الترتيب بنقطة واحدة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب مولينيو، وذلك يوم الأحد الموافق الموافق 20 أكتوبر الجاري.

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق خليل البلوشي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى