موعد مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي

يزداد بحث واهتمام العديد من  عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان خلال الساعات الأخيرة بصفة عامة، وعشاق الدوري السعودي بصفة خاصة عن موعد مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية كضيف ثقيل على  نظيره فريق الاتحاد اليوم السبت الموافق التاسع عشر من أكتوبر الجاري.

ويستضيف ستاد الملك عبد الله الرياضية مباراة اليوم بين الاتحاد والقادسية ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

ويقدم لكم موقع كورنر سبورت في التقرير التالي، موعد مباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن والتي تحظى على اهتمام كبير من جانب الجمهور في كل مكان.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن 

وتقام المباراة المرتقبة بين الاتحاد والقادسية مساء اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر اكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر منافسات بطولة دوري روشن.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والقادسية  مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن 

وتذاع مباراة الاتحاد أمام القادسية اليوم في مشوار بطولة الدوري السعودي على قنوات اس اس سي القطرية، كونها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة عشر نقطة، ويأتي القادسية في المركز السابع برصيد عشر نقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى