القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبورنموث، في البريميرليج، ويستعد آرسنال لمواجهة نظيره بورنموث، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويستضيف ملعب «فيتاليتي ستاديوم»، مباراة الجانرز أمام نظيره بورنموث، في منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

آرسنال
آرسنال

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وسيتم نقل مباراة آرسنال أمام نظيره بورنموث، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، عبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ويواجه آرسنال نظيره بورنموث، في منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري،وستنطلق مباراة الجانرز أمام نظيره بورنموث في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وانطلقت ظهر اليوم السبت 19-10-2024، مباريات الجولة بإقامة مباراة تجمع بين توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد، في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، كما تلعب 5 مباريات في التوقيت ذاته (الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة) بين فولهام وأستون فيلا، وإبسويتش تاون وإيفرتون، ومانشستر يونايتد وبرينتفورد، ونيوكاسل يونايتد وبرايتون، وليستر سيتي وساوثهامبتون.

بورنموث
بورنموث

ويدخل آرسنال المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي، حيث يسعى المدرب ميكيل أرتيتا إلى تحقيق فوز خارج الأرض، لإبقاء الآمال قوية في المنافسة على اللقب حتى نهاية الموسم .

ويتواجد آرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة، بنفس عددٍ نقاط مانشستر سيتي الذي يتواجد في وصافة الدوري، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب الصدارة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى