جوميز يكشف حظوظ الزمالك للفوز على بيراميدز في السوبر المصري

علق جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، على مواجهة بيراميدز في منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

الزمالك يواجه بيراميدز في السوبر المصري

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، غدًا الأحد، في منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وتحدث جوميز خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: ما أريده هو أن نفوز، حاليًا نفكر في كيفية أن نفوز على بيراميدز، لأن إذا قمنا بالتفكير في بعد مباراة بيراميدز، سنخسر تركيزنا في لقاء دور نصف النهائي.

وتابع: بيراميدز يمتلك فريقا متوازنا وجيدا هجوميًا، يمتلكون لاعبين أقوياء، يلعبون الكرة بين الخطوط، ولاعبين أصحاب سرعة ووسط ملعب قوي، فريق قوي، بالتأكيد لديهم نقاط ضعف مثل أي فريق.

وأضاف: بخصوص أن الزمالك (كعبه عالي في مباريات بيراميدز)، أرى أن مباراة الغد مختلفة بلاعبين مختلفين والتفاصيل الصغيرة ستحدد النتيجة النهائية.

وواصل: بطولة السوبر الإفريقي قصة انتهت، أصبحت ماضيًا، لا يصح أن (نجلس تحت الشجرة ونسترخي)، لا بد أن نركز من أحل حصد البطولة القادمة.

وأشار: نبيل عماد دونجا، تعرض للإصابة مع منتخب مصر ونحاول تجهيزه للمباريات القادمة، نخوض بطولة مهمة جدًا وسنواجه أحد أقوى الفرق في الدوري.

واختتم: بالنسبة لـ فتوح كل المصريين يتمنون رجعوه لأنه لاعب رائع، الكرة تحتاج لاعبًا مثله، هو لاعب شارع يستطيع أن يفعل أشياء رائعة في مساحات ضيقة، أتمنى أن حظه السيء يتخلص منه، هو عانى كثيرًا وكل من حوله يُعاني معه كجهاز فني ولاعبين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى