موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي، لحساب لقاءات الجولة العاشرة من بطولة الليجا الإسبانية.

ويستضيف برشلونة نظيره إشبيلية على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي معقل الفريق الكتالوني، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني من أجل الحفاظ على صدارة الليجا، كما يأمل في تحقيق الفوز لتحقيق دفعة إيجابية قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، من 7 انتصارات، وخسارة واحدة، بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وإشبيلية في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب مونتجويك الأولمبي، معقل الفريق الكتالوني، وذلك غدًا الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لحقوق إذاعة مباريات الدوري الإسباني والبطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وإشبيلية في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق علي سعيد الكعبي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى