تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.. وسام أبو علي يقود الهجوم

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير، تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، في المباراة التي يحتضنها ملعب محمد بن زايد بالإمارات لحساب لقاءات نصف نهائي البطولة المحلية.

ويستهل الأهلي رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس السوبر المصري بمواجهة قوية أمام فريق سيراميكا كليوباترا على ملعب محمد بن زايد، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع المتأهل من لقاء الزمالك وبيراميدز.

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، غدًا الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتحتضن الإمارات بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة 4 أندية هي النادي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك بالكارت الذهبي.

وتستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على تشكيل الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المنتظر أن يدخل الأهلي مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

وسط الميدان: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي قفشة.

الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تلو، وسام أبو علي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى