أرسنال يفقد نجمه في مواجهة ليفربول بـ الدوري الإنجليزي

تلقى نادي أرسنال الإنجليزي ضربة قوية قبل مواجهة ليفربول في قمة لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الأحد المقبل الموافق 27 أكتوبر الجاري.

ولم تكن خسارة أرسنال أمام بورنموث، مساء اليوم في الدوري الإنجليزي، هي الصدمة الوحيدة لجماهير الجانرز قبل مواجهة ليفربول المرتقبة، لكن تلقى نجم الفريق بطاقة حمراء، ليتأكد غيابه عن مواجهة الريدز في الجولة القادمة.

ويستضيف أرسنال نظيره ليفربول على الإمارات في مواجهة من العيار الثقيل، لحساب لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 27 أكتوبر الجاري.

ساليبا يغيب عن مواجهة أرسنال وليفربول

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي ويليام ساليبا، مدافع أرسنال، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره بورنموث، بعد تدخل على المهاجم البرازيلي إيفانيلسون ليمنعه من الانفراد بمرمى الجانرز، في الدقيقة 30، بعد عودته إلى تقنية الفيديو.

ومن المقرر أن يغيب ويليام ساليبا عن مباراتي ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، إلى جانب مواجهة بريستون في كأس الرابطة الإنجليزية.

ويعد غياب ساليبا عن تشكيلة أرسنال أمام ليفربول ضربة قوية للمدرب الإسباني مايكل أرتيتا، بسبب كونه عنصرًا في المنظومة الدفاعية للجانرز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى