تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل صدام السوبر المصري.. تفوق أبيض كاسح

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم على ملعب آل نهيان بالإمارات، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ويصطدم الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، الذي تحتضنه الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث تقام المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب استاد آل نهيان.

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة 4 أندية هي النادي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك بالكارت الذهبي.

وتحتضن مدينة أبو ظبي الإماراتية منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

يشهد تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز، تفوق كاسح للفريق الأبيض، خلال المواجهات التي جمعت بينهما في مختلف البطولات.

وتقابل الزمالك وبيراميدز في 13 مباراة خلال تاريخهم في مختلف البطولات، حيث نجح الأبيض في تحقيق الفوز في 9 مباريات، وتعادل الفريقين في مباراتين، وفاز الفريق السماوي في لقائين آخرين.

وخلال الـ13 مباراة التي جمعت الزمالك وبيراميدز في مختلف البطولات، نجح لاعبو القلعة البيضاء في تسجيل 22 هدفًا، فيما سجل الفريق السماوي 11 هدفًا في شباك أبناء ميت عقبة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى