هل يتولى زيدان تدريب منتخب السعودية خلفًا لـ مانشيني؟

هل يتولى زيدان تدريب منتخب السيتواصل الحديث داخل الأوساط الرياضية السعودية، عن مصير الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب السعودية، والمدرب القادم لخلافته حال الاستقرار على رحيله خلال الفترة المقبلة.

ويمر منتخب السعودية بحالة من تراجع النتائج في التصفيات الآسيوية، حيث فشل في تحقيق أي فوز على ملعبه في 3 لقاءات خاضها في المملكة، حيث تعادل مع إندونيسيا والبحرين وخسر من المنتخب الياباني، فيما حقق فوزًا وحيدًا خارج أرضه على حساب الصين.

نتائج منتخب السعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، دفعت الجماهير للمطالبة بضرورة رحيل روبرتو مانشيني من تدريب المنتخب السعودي، حيث أكد البعض أنه في حال استمراره.

زيدان على رادار منتخب السعودية لخلافة مانشيني

أكدت تقارير صحفية أن أن هناك مسؤول بارز داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، تواصل مع الفرنسي زين الدين زيدان لاستطلاع رأيه حول قبول تدريب منتخب السعودية في الفترة القادمة.

وأوضحت التقارير أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يسعى لتأمين نفسه حاليًا بالتواصل مع عدة مدربين لاستطلاع رأيهم لقيادة المنتخب في الفترة القادمة تحسبًا لإقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في أي وقت.

وشددت على أنه بالرغم من تواصل المسؤول البارز مع زين الدين زيدان لاستطلاع رأيه إلا أنه لم يتلق أي عرض رسمي من الجانب السعودي حتى الآن.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى