برشلونة وريال مدريد في صراع على صفقة مدوية

مازال عملاقي كرة القدم العالمية ريال مدريد وبرشلونة يترقبان ظهور أي موهبة جديدة في عالم الساحرة المستديرة، وكلما برز نجم صاعد في أوروبا فإنه سرعان ما يجذب اهتمامهما لضمه لصفوفهما والاستفادة به في صراع التتويج بالبطولات الدائم والمستمر.

 

ولعل أبرز اللاعبين في الوقت الحالي الذين يجذبون أنظار الناديين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة هو مدافع الفريق الألماني ليفركوزن جوناثان تاه.

 

ويتنافس الريال والبلوجرانا للظفر بخدمات النجم الجديد حيث يسعى كل منهما للفوز باللاعب لتعزيز وتدعيم الخط الخلفي خلال الفترة القادمة.

 

وفي مفاجأة أكد الإعلامي الموثوق ماتيو موريتو أن نادي برشلونة متقدم بالفعل عدة خطوات على ريال مدريد في هذه الصفقة، وكشف أن البلوجرانا الأقرب للظفر بخدمات اللاعب، الذي من المنتظر تألقه وتدعيمه للخط الخلفي للفريق الذي سيظفر بخدماته.

 

وأعلن جوناثان تاه البالغ من العمر 28 عاما أن هذا هو الموسم الأخير له بعد قضاء عشرة مواسم مع فريقه الألماني، مؤكدا أنه يسعى لتجربة جديدة في ناد كبير.

ويتميز اللاعب بقدراته البدنية المميزة حيث يبلغ طوله 1.95 متر ويتمتع بخبرة كبيرة في إخراج الكرة بشكل جيد من مناطق الدفاع، كما أنه يمثل تهديدا كبيرا في الكرات العالية حيث سجل 6 أهداف خلال الموسم الماضي.

 

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى