فليك يعلق على فوز برشلونة أمام إشبيلية والاستعداد لمواجهة بايرن ميونخ

علق هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، على فوز فريقه أمام نظيره إشبيلية، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يفوز على إشبيلية

ونجح البلوجرانا من تحقيق الفوز على إشبيلية، بخماسية مقابل هدف، في منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث فليك خلال المؤتمر الصحفي: أنا سعيد ولكن ما لا يعجبني هو الهدف الذي استقبلناه، كان من المهم جدًا العودة من الاستراحة بانتصار وقد قام الفريق بعمل جيد جدًا، كانت الأجواء في الملعب اليوم مذهلة، وأنا أحبها.

وتابع: كل المباريات مهمة، وليس فقط ضد الفرق الكبيرة، إشبيلية مباراة مهمة بنفس القدر، يتعين علينا أن نكون أكثر انتباهاً خلف ظهورنا،لا أحب أن تهتز شباكنا، يجب أن نفعل ما هو أفضل.

وأشار: الأجواء كانت لا تصدق حين جاء جافي وقام بعمليات الإحماء، نحن سعداء بعودة جافي، إنه أمر مذهل، عندما ترى الأجواء في الملعب، فإنك تشعر بالدهشة، رؤية الملعب هكذا مع جافي أصابتني بالقشعريرة.

وعن مواجهة بايرن ميونخ: الأربعاء ضد بايرن ميونخ ليس معركة بين اللاعبين (ليفاندوفسكي وهاري كين)، بل معركة بين الفرق، أنا سعيد للغاية وسنبدأ غدًا الاستعداد لمباراة دوري أبطال أوروبا.

وواصل: مهمتنا هي الاستعداد جيدًا للمباراة القادمة، الفريق لديه الجودة ليكون جاهزًا، الفريق سيقدم كل شيء، بالنسبة لنا هذا أمر ذو أهمية حيوية، اللاعبون سيكونون مستعدين وجاهزين.

وأردف: أولمو، فرينكي، جافيكلهم جاهزون، مهمتي هي الاستعداد للمباريات، بغض النظر عن المنافس، لكننا نطلب من الفريق 100٪ وهذا ما يهم، حتى يكونوا مستعدين للعب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى