القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان القطري في دوري أبطال آسيا

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان، في أبطال آسيا، ويستعد الأهلي السعودي لمواجهة نظيره الريان القطري، في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف استاد جاسم بن حمد، مباراة الأهلي أمام نظيره الريان، اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري للبطولة الآسيوية.

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان في دوري أبطال آسيا

وسيتم نقل مباراة الأهلي والريات القطري، في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 عبر العديد من القنوات، وأهمها كل من قناتي بيإن سبورتس عبر القناة المخصصة لدوري أبطال آسيا، وكذلك شبكة قنوات SSC السعودية.

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي تقوم بإذاعة مباريات الدوريالسعودي والبطولات الآسيوية.

كذلك يمكنك مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا من خارج السعودية عبر قنوات beIN Sports AFC، أما في الإمارات سيتم نقل البطولة عبر أبو ظبي الرياضية.

الريان القطري
الريان القطري

موعد مباراة الأهلي والريان في دوري أبطال آسيا

ويواجه الأهلي السعودي نظيره الريان القطري، في منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر أكتوبرالجاري، وستنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الريان، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل الأهلي وهو عينه على الفوز أمام الريان، من أجل مواصلة الفوز بعد تحقيق الانتصار في المباراة السابقة.

وحقق الأهلي السعودي الفوز على الوصل الإماراتي، بهدفين دون رد، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا،في اللقاء الذي أُقيم على استاد زعبيل.

وفي الجانب الآخر، تعرض الريان القطري الذي يلعب في صفوف المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه للهزيمة أمام النصر السعودي، بهدفين مقابل هدف.

وسوف يتأهل من كل مجموعة ثماني فرق فقط، مكونين دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، الذي يلعب بنظام خروج المغلوب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى