موعد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على أرضية ملعب آل راشد، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

ويبحث فريق النصر لمواصلة عروضه القوية تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفاني بيولي، الذي حقق 6 انتصارات متتالية منذ توليه تدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

ويريد النصر تحقيق فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد فوزه على الريان القطري في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وسبقها التعادل مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى.

أما فريق استقلال طهران الإيراني يبحث عن العودة لطريق الانتصارات بعدما خسر في الجولة الماضية أمام السد القطري بهدفين دون مقابل، وسبقها فوزه على الغرافة القطري بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة النصر واستقلال طهران

يلتقي النصر واستقلال طهران في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على ملعب آل راشد، وذلك مساء غدًا الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال طهران

تمتلك شبكة قنوات bein sports وقنوات الكأس القطربة، ومجموعة قنوات SSC السعودية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة النصر واستقلال طهران الإيراني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 2، بتعليق أحمد البلوشي، وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC HD 1 وقناة الكأس القطرية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى