موعد مباراة أرسنال وشاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة أرسنال وشاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب الإمارات معقل الجانرز، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويحتضن ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، مواجهة من قوية تجمع بين أرسنال وشاختار دونتسك الأوكراني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني مايكل أرتيتا، لاستغلال الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعدما تغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الماضية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام أتلانتا الإيطالي.

ويرغب فريق أرسنال لمصالحة جماهيره بعدما تلقى خسارة مفاجأة من بورنموث بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، لحساب لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة أرسنال وشاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا

يلتقي أرسنال وشاختار دونتسك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك مساء غدًا الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر.

تبدأ صافرة مباراة أرسنال وشاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وشاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة أرسنال وشاختار دونتسك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium 2، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى