منافس الأهلي.. العين يسقط أمام الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

تلقى فريق العين هزيمة ثقيلة على ملعبه ووسط جماهيره أمام الهلال السعودي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستعد العين لمواجهة من العيار الثقيل أمام الأهلي المصري في ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتينتال، يوم 29 أكتوبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

أهداف مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

افتتح اللاعب رينان لودي التهديف لصالح الهلال في الدقيقة 26، بعد مجهود فردي رائع من لاعب الهلال عقب تمريرة من ألكسندر ميتروفيتش مر إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية من الجهة اليسرى سكنت يمين الشباك.

وتمكن سفيان رحيمي من تعديل النتيجة لصالح العين في الدقيقة 29، بعد ركلة ركنية من الجهة اليمنى نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى بارك يونغ وو الذي مررها إريك جورجينس الذي مررها ببراعة إلى سفيان رحيمي وضعه أمام الشباك الخالية ثم سددها في المرمى.

ونجح سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من تسجيل الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 45+2، بعد تمريرة من مالكوم فيليبي لاعب الهلال إلى جواو كانسيلو من الجهة اليمنى ثم أرسلها عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ووصلت إلى سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي سددها برأسه قوية سكنت الشباك.

وأضاف اللاعب سالم الدوسري الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 45+6، بعد تمريرة رائعة من ناصر الدوسري من منتصف الملعب وضعت سالم الدوسري بإنفراد بالمرمى من منتصف الملعب وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء بعد خروج خاطئ من حارس العين.

وتمكن اللاعب ماتيو سانابريا من تسجيل الهدف الثاني لصالح العين في الدقيقة 63، عقب مرور رائع من كودجو لابا من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ثم مررها ماتيو سانابريا الذي سددها قوية في الشباك.

وعاد سالم الدوسري ليسجل الهدف الثاني له والرابع لـ الهلال في الدقيقة 65، عقب تمريرة من جواو كانسيلو لاعب الهلال من الجهة اليمنى إلى سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي أرسل الكرة عرضية وصلت إلى سالم الدوسري الذي سددها قوية برأسه في الشباك.

وسجل سفيان رحيمي الهدف الثالث لصالح العين في الدقيقة 67، عقب تمريرة من ماتياس بالاسيوس من الجهة اليسرى إلى سفيان رحيمي الذي مر بها إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية أرضية سكنت الشباك بجوار القائم الأيسر بقليل.

وأختتم سالم الدوسري أهداف الهلال في الدقيقة 75، بعد مجهود فردي رائع من سالم الدوسري لاعب الهلال الذي مر بالقرب من منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك.

ونجح اللاعب سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الرابع لصالح العين في الدقيقة 90+6، بعد تنفيذ مميز لركلة جزاء احتسبها الحكم.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى