الزمالك يدرس الاعتذار عن استكمال السوبر المصري وعدم خوض النهائي أمام الأهلي

فجر أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية انسحاب الفريق من بطولة كأس السوبر المصري، وعدم استكمال البطولة بسبب الضغوط الغير محتملة التي تتعرض لها البعثة.

ويأتي تفكير إدارة الزمالك في الانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري بسبب احتجاز 3 من لاعبي الفريق في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر، بسبب دخولهم في مشاجرة مع أحد أفراد الأمن، خلال مباراة بيراميدز بالأمس.

وضرب الزمالك موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل، بعدما تغلب على بيراميدز بركلات الترجيح، فيما صعد الأحمر بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

هل ينسحب الزمالك من السوبر المصري؟

وكتب الإعلامي أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ود. حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة”.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن رئيس مجلس إدارة النادي الكابتن حسين لبيب، ورئيس البعثة د. حسام المندوه، يتواجدون في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم”.

Oplus_0

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى