الموقف النهائي بشأن لحاق عمر جابر بمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

أكد الإعلامي خالد الغندور، إن أسهم عمر جابر ظهير أيمن الزمالك ارتفعت للحاق بمباراة الزمالك والأهلي فى نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وأوضح الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: “جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عقد جلسة مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة وأطمئن منه على جاهزية عمر جابر لمباراة الأهلي”.

وأنهى: “كما استقر جوميز على إعادة محمد شحاتة لوسط الزمالك بعد تضائل فرص لحاق دونجا بنهائي السوبر المصري لاستمرار برنامجه التأهيلي مع تواجد زياد كمال على مقاعد البدلاء”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتترقب جماهير الكرة العربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فيما صعد الزمالك بعد عبوره لعقبة بيراميدز بركلات الترجيح.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى