ريال مدريد وبرشلونة.. وضعية مختلفة ومقارنة غير عادلة

مع انطلاق الدوري الإسباني لكرم القدم “لا ليجا” والذي يحظى بمتابعة وشغف الملايين حول العالم جاءت نتائج عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة فيما تم من مباريات الجولات الأولى لينبأ عن الكثير في إطار المنافسة التاريخية بين الفريقين للتتويج باللقب المحلي.

 

وعن هذا: رفض الصحفي العالمي ألفارو بينتو تماما المقارنة بين وضعية فريق ريال مدريد ونظيره برشلونة في الوقت الحالي، معلنا أن الوقت مازال مبكرا وهناك أسباب عديدة أدت لتباين آداء الفريقين خلال المواجهات الأولى التي انطلقت الموسم الحالي.

 

وأكد الصحفي ألفارو بينتو خلال تصريحات له عبر إذاعة كادينا سير أن ريال مدريد دخل هذا الموسم وهو في حالة تشبع كبيرة للاعبيه بسبب البطولات التي توج بها الموسم المنقضي، ومن هنا لم يكن في حاجة إلى عمل بداية حماسية ورائعة.

 

وتابع ألفارو بينتو: الوضع بالتأكيد في الجانب المقابل وعند فريق برشلونة كان مغايرا ومختلفا حيث كان من الضروري والمنطقي أن يحاول لاعبيه إثبات أحقيتهم وقدراتهم بالتتويج وتحقيق ما لم يستطيعون تحقيقه خلال الموسم السابق، ولذلك شاهدنا البارسا يلعب بحماس وقوة أكبر.

 

وأكمل ألفارو بينتو حديثه: رغم كل ذلك أعتقد أن فريق ريال مدريد لديه مجال وفرصة كبيرة للتحسن في قادم المواجهات، والحقيقة أن هذا ما تعودناه من الميرنجي عبر السنوات الماضية، أن يعود ويفرض وجوده في الدوري الإسباني والبطولة الأكبر دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى