القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، في دوري الأبطال، ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند، في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعبسانتياجو برنابيو، مباراة ريال مدريد أمام نظيره بوروسيا دورتموند، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ف
ريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد أمام نظيره بوروسيا دورتموند، في منافسات دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، وبتعليق حسين العيدروس.

ويتواجد الميرينجي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، برصيد ثلاث نقاط، وذلك بعد تحقيقه الفوز أمام شتوتجارت في الجولة الأولى، وتعرض للهزيمة أمام ليل الفرنسي في منافسات الجولة الثانية.

ويتصدر بوروسيا دورتموند جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، برصيد ستة نقاط، بعد تحقيقه الفوز على كلوب بروج في الجولة الأولى،وسيليتك في الجولة الثانية.

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل ريال مدريد المباراة، وهو يرغب الفوز على بوروسيا دورتموند، وذلك من أجل اقتناص الثلاث نقاط، والعودة للمنافسة مرة آخرى، وأيضًا لتعويض هزيمته في المباراة السابقة أمام ليل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى