موعد مباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق المستديرة الخضراء، موعد مباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن، في دوري الأبطال، ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره آيندهوفن، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعبحديقة الأمراء، مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره آيندهوفن، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة وهو عينه على تحقيق الفوز، ويتسلح بجماهيره وعلى ملعب، ويرغب في تحقيق الفوز على آيندهوفن.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن انتصار جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل مواصلة مشواره بقوة فيالبطولة القارية، وبحثًا عن الانتصار الثاني والثلاث نقاط من أجل تعزيز تقدمه في البطولة القارية التي يطمح في المنافس على لقبها.

ويمتلك باريس سان جيرمان في رصيده 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة خلال الجولتين الماضيتين في دوري أبطال أوروبا، ولايمتلك آيندهوفن في رصيده سوى نقطة وحيدة من الفوز في التعادل في مباراة والهزيمة في أخرى خلال الجولتين الماضيتين.

لاعب باريس سان جيرمان
لاعب باريس سان جيرمان

موعد مباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا 

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره آيندهوفن، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره آيندهوفن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى