القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

يبحث كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن، في دوري الأبطال، ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره آيندهوفن، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعبحديقة الأمراء، مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره آيندهوفن، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

وسيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره آيندهوفن، في منافسات دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports Premium 3 ،بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

موعد مباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره آيندهوفن، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهرأكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره آيندهوفن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة وهو عينه على تحقيق الفوز، ويتسلح بجماهيره وعلى ملعب، ويرغب في تحقيق الفوز على آيندهوفن.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن انتصار جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل مواصلة مشواره بقوة فيالبطولة القارية، وبحثًا عن الانتصار الثاني والثلاث نقاط من أجل تعزيز تقدمه في البطولة القارية التي يطمح في المنافس على لقبها.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ويمتلك باريس سان جيرمان في رصيده 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة خلال الجولتين الماضيتين في دوري أبطال أوروبا، ولايمتلك آيندهوفن في رصيده سوى نقطة وحيدة من الفوز في التعادل في مباراة والهزيمة في أخرى خلال الجولتين الماضيتين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى