موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تبحث جماهير الكرة العالمية عن موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب الذي يحتضنه أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي، في قمة لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي، في قمة لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويسعى برشلونة بقيادة مديره الفني الألماني هانز فليك، لكسر عقدة البايرن التي تلاحقه منذ سنوات، وتحقيق فوز هام لإعادة الكفة إلى ميزانها الطبيعي بعد سلسلة من الهزائم الثقيلة التي تلقاها الفريق الكتالوني أمام العملاق البافاري خلال السنوات الماضية.

ويبحث برشلونة عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل مواصلة انتصاراته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب يانج بويز السويسري في الجولة الماضية بخماسية نظيفة، وسبقها الخسارة من موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

أما فريق بايرن ميونخ يرغب في مواصلة سجله الحافل بالانتصارات الكبيرة على برشلونة، واستعادة نغمة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي في الجولة الماضية بهدف نظيف، وسبقها فوز عريض على دينامو زعرب بتسعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الألماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى