موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره أر بي لايبزيج الألماني على ملعب ريد بول أرينا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تغلب على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، قبل أن يتغلب على مواطنه بولونيا في الجولة الثانية بهدفين نظيفين.

أما فريق لايبزيج الألماني يرغب في تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل أن يسقط مجددًا في الجولة الثانية أمام يوفنتوس الإيطالي.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

سيكون موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري، على ملعب ريد بول أرينا.

تبدأ صافرة مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مواجهة ليفربول ولايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium 2، بتعليق عامر الخوذيري.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى