موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره سبارتا براج التشيكي على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب مانشستر سيتي في مواصلة انتصاراته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب سلوفان براتيسلافا السلوفيني في الجولة الماضية برباعية نظيفة، وسبقها التعادل مع إنتر ميلان الإيطالي بدون أهداف في لقاء الجولة الأولى.

أما فريق سبارتا براج يبحث عن مواصلة نتائجه المميزة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا هامًا على حساب ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة، ثم تعادل مع شتوتجارت الألماني في الجولة الثانية بهدف لكل فريق.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج في دوري أبطال أوروبا

يلتقي مانشستر سيتي وسبارتا براج في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب تيهيلنه بوله، وذلك غدًا اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري.

تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج التشيكي في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج في دوري أبطال أوروبا

تعتبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر وسبارتا براج التشيكي في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium 3، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى