تشكيل أرسنال أمام شاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا.. موقف ساكا

كشف الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال عن تشكيل فريقه لمواجهة شاختار دونتسك الأوكراني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وشهد تشكيل الجانرز استمرار غياب بوكايو ساكا.

ويحتضن ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، مواجهة من قوية تجمع بين أرسنال وشاختار دونتسك الأوكراني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي أرسنال وشاختار دونتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني مايكل أرتيتا، لاستغلال الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعدما تغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الماضية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام أتلانتا الإيطالي.

ويرغب فريق أرسنال لمصالحة جماهيره بعدما تلقى خسارة مفاجأة من بورنموث بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، لحساب لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشكيل أرسنال أمام شاختار دونتسك

حارس المرمى: دافيد رايا.

الدفاع: بين وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، ريكاردو كالافيوري.

الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، لياندرو تروسارد.

الهجوم: جابرييل خيسوس، كاي هافيرتز، جابرييل مارتينلي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى