موقف وسام أبو علي من المشاركة في لقاء الأهلي والزمالك بـ السوبر المصري

كشفت تقارير صحفية، عن موقف وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المشاركة في نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، يوم الخميس المقبل.

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم العربية نحو ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، والذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

هل يشارك وسام أبو علي في مباراة الأهلي والزمالك؟

أفادت تقارير صحفية، أن وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات جاهزًا لقيادة هجوم القلعة الحمراء أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم على ملعب الكريكت، مشاركة وسام أبو علي بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإجهاد الذي تعرض له في مباراة سيراميكا بالعضلة الأمامية.

وسام أبو علي شارك في تدريب الأهلي الجماعي بشكل كامل مساء اليوم، وظهر بشكل جيد خلال المران ليتأكد جاهزيته لقمة السوبر أمام الزمالك يوم الخميس المقبل.

وضرب الأهلي موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل الأبيض عقب تغلبه على بيراميدز بركلات الترجيح.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى